يستخدم موقعنا الإلكتروني (www.forexbrokerlisting.com) التكنولوجيا لجمع معلومات حول استخدامه، وللتمييز بين المستخدمين، ولمساعدتنا في تزويدك بتجربة جيدة، وللسماح لنا بتحسين الموقع. وهذا يعني أنه عند زيارتك لموقعنا الإلكتروني، سيتم وضع ملفات تعريف الارتباط أو التقنيات المماثلة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو أي جهاز آخر.

باستخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وفقًا لسياسة ملفات تعريف الارتباط هذه و سياسة الخصوصية. إذا كنت لا توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موصوف ، فيجب عليك ضبط إعدادات المتصفح وفقًا لذلك ، أو تعطيل ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها أو لا نستخدمها

نحتفظ بالحق في تعديل سياسة ملفات تعريف الارتباط هذه أو إزالتها أو الإضافة إليها في أي وقت. ستصبح أي تغييرات تطرأ على سياسة ملفات تعريف الارتباط سارية عندما ننشر سياسة ملفات تعريف الارتباط المنقحة على موقع الويب.

تلخص الأقسام أدناه الأنواع المختلفة من ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها على الموقع الإلكتروني والغرض منها وتزودك بالقدرة على إدارة ملفات تعريف الارتباط هذه.

لن يقوم موقع الويب بجمع بياناتك الشخصية أو استخدامها أو الكشف عنها إلا عندما يكون القيام بذلك عادلاً وقانونيًا.

من فضلك تأكد من قراءة لدينا بيان الخصوصية بالإضافة إلى سياسة ملفات تعريف الارتباط هذه.

ما هي ملفات تعريف الارتباط؟

ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية صغيرة يتم وضعها على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي أو أي جهاز آخر عند زيارتك لموقعنا الإلكتروني (يشار إليها فيما يلي باسم "ملفات تعريف الارتباط"). يتم تخزين ملف تعريف الارتباط على جهازك ويسمح لنا أو لشركائنا الخارجيين بالتعرف عليك وجعل زيارتك أسهل وأكثر فائدة لك عند إعادة زيارة موقعنا الإلكتروني. لا تُستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحديد الهوية الشخصية لأي شخص يزور الموقع فقط.

ملفات تعريف الارتباط ليست برامج ولا يمكن تنفيذها كرمز أو إرسال فيروسات - بدلاً من ذلك ، تعمل ملفات تعريف الارتباط مثل جواز السفر ، والذي يتحقق منه الموقع الإلكتروني ويقوم بتحديثه كلما قمت بزيارته.

يستخدم كل موقع على الإنترنت تقريبًا ملفات تعريف الارتباط لأن ملفات تعريف الارتباط تقوم بالكثير من الوظائف المختلفة والمفيدة، مثل تذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك عبر الإنترنت بشكل عام ومساعدتنا في تقديم أفضل المنتجات والخدمات لك.

هناك أنواع عديدة من ملفات تعريف الارتباط. يعملون جميعًا بنفس الطريقة ولكن لديهم اختلافات طفيفة. للحصول على قائمة مفصلة بملفات تعريف الارتباط المستخدمة على مواقعنا الإلكترونية ، يرجى الرجوع إلى القسم ذي الصلة أدناه.

كيف نستخدم ملفات تعريف الارتباط؟

تتيح لنا ملفات تعريف الارتباط التعرف على المستخدمين (حيثما كان ذلك مناسبًا)، وتخصيص المحتوى الموجود على موقعنا ليناسب احتياجات زوار موقعنا ومساعدتنا على تحسين تجربة المستخدم. تُستخدم ملفات تعريف الارتباط للمساعدة في تسريع أنشطتك المستقبلية وتجربتك على موقعنا.

ما نوع ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها؟

ملفات تعريف الارتباط التحليلية

كيف يمكنك التحكم في ملفات تعريف الارتباط وحذفها؟

يمكنك إعداد المستعرض الخاص بك لحذف أو رفض بعض أو كل ملفات تعريف الارتباط ، أو لإعلامك عندما يتم إرسال ملف تعريف ارتباط إليك ، وبالتالي اختيار قبوله أو عدم قبوله. يمكنك أيضًا حذف أو رفض ، بعض أو كل ملفات تعريف الارتباط ، على موقعنا الإلكتروني في أي وقت.

يرجى تذكر أنه إذا قمت بحذف بعض أو كل ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك ، فقد لا تعمل بعض الميزات الموجودة على موقعنا وقد تتأثر تجربتك.

من أجل راحتك ، قدمنا ​​روابط إلى صفحة إدارة ملفات تعريف الارتباط لمتصفحات الويب الأكثر شيوعًا:

الكروم
إنترنت إكسبلورر
برنامج فايرفوكس
سفاري
العمل

لمعرفة المزيد حول ملفات تعريف الارتباط ، بما في ذلك كيفية معرفة ملفات تعريف الارتباط التي تم تعيينها وكيفية إدارتها وحذفها ، قم بزيارة www.allaboutcookies.org.

إذا كانت لديك أسئلة أخرى ، فلا تتردد في ذلك تواصل معنا.

Cookie Policy

Our Website (www.forexbrokerlisting.com) uses technology to collect information about its use, to distinguish between users, to help us provide you with a good experience and to allow us to improve the Website. This means that when you visit our Website, cookies or similar technologies will be placed on your computer or other device.

By using our Website, you are consenting to our use of cookies in accordance with this Cookie Policy and Privacy Policy. If you do not agree to our use of cookies as it is described, you should set your browser settings accordingly, disable the cookies that we use or not use

We reserve the right to amend, remove, or add to these Cookie Policy at any time. Any changes to the Cookie Policy will become effective when we post the revised Cookie Policy on the Website.

The sections below summarize the different types of cookies we use on the Website, their purpose and provides you with the ability to manage these cookies.

The Company (WILDFIRE SERVICES LIMITED) will only collect, use or disclose your personal data where it is fair and lawful to do so.

Please make sure you read our Privacy Statement as well as this Cookie Policy.

What are cookies?

Cookies are small text files that are placed on your computer, smartphone or other device when you visit our Website (hereinafter “Cookies”). A cookie file is stored on your device and allows us, or our third party partners to recognize you and make your visit easier and more useful to you when you revisit our Website. Cookies are not used to determine the personal identity of anyone merely visiting the Website.

Cookies are not programs and cannot be executed as code or deliver viruses – instead cookies act more like a passport, which the Website checks and updates whenever you visit it.

Almost every Website on the Internet uses Cookie because Cookie do lots of different and useful jobs, such as remembering your preferences, generally improving your online experience, and helping us to offer you the best product and services.

There are many types of cookies. They all work in the same way but have minor differences. For a detailed list of cookies used on our Websites, please refer to the below relevant section.

How we use Cookies?

Cookies allow us to recognize users (where appropriate), tailor the content on our Website to fit the needs of our website’s visitors and helps us improve the user experience. Cookies are used to help speed up your future activities and your experience on our Website.

What kind of cookies we use?

Analytical cookies

How you can control and delete cookies?

You can set up your browser to delete or refuse some or all of Cookies, or to notify you when you are sent a cookie and therefore choose whether or not to accept it. You may also delete or refuse, some or all of the cookies, on our Website at any time.

Please remember, if you do delete some or all your cookies, some features on our Website may not work and your experience may be affected.

For your convenience we have provided links to the cookie management page for the most popular web browsers:

Chrome
Internet Explorer
Firefox
Safari
Opera

To find out more about cookies, including how to see what cookies have been set and how to manage and delete them, visit www.allaboutcookies.org.

If you have further questions please do not hesitate to contact us.